وزيرا السعودية وروسيا يسعيان لاستقرار أسواق الطاقة
اجتمع وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان مع مسؤولين روس في سانت بطرسبرغ للتأكيد على أمن الطاقة مع تأثر الأسواق العالمية بنقص الإمدادات الناتج عن النزاعات. ورغم خروج الإمارات من منظمة أوبك وتضرر البنية التحتية في الخليج يخطط أعضاء OPEC+ لمناقشة زيادة محتملة في الإنتاج لشهر يوليو.
أصول ذات صلة: