إيطاليا ترفع الإنفاق الدفاعي إلى 2.8 في المئة من GDP
أعلنت رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني أن إيطاليا ستزيد إنفاقها على الدفاع والأمن ليصل إلى 2.8 في المئة من الناتج الوطني بحلول عام 2026. وحثت حلفاء الناتو على إعطاء الأولوية للاستثمار في الطائرات المسيرة والأقمار الصناعية بدلا من المعدات التقليدية مع التطور السريع للحروب الحديثة.
أصول ذات صلة: